شفقنا – قال المفتي العام لسلطنة عمان الیوم السبت في بيان: ندين بكل شدة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة العزيزة، ونواسي المصابين، ونهنئ الشهداء، وندعو الله أن يتغمدهم برحماته.
وأضاف: ندعو المسلمين جميعاً إلى الوقوف صفاً واحداً لمواجهة العدوان على غزة، أو إيران، أو أي بقعة من أرض المسلمين؛ فإن الأمة الإسلامية أمة واحدة.

انتهی.


