“عندما تقبلين طفلك”.. السفارة الإيرانية تهنئ المتحدثة باسم البيت الأبيض بمولودها بتذكرة

شفقنا- هنأت السفارة الإيرانية في أرمينيا المتحدثة باسم البيت الأبيض كارولين ليفيت بمولودها الجديد، مذكرة إياها بالقصف الأمريكي الذي استهدف مدرسة ميتاب في طهران وراح ضحيته 168 طفلا.

وذكرت السفارة في منشور على “إكس” ردا على نشر ليفيت صورتها مع مولودها، قائلة، “ألف مبروك. الأطفال أبرياء ومحبوبون. هؤلاء الأطفال الـ 168 الذين قتلهم رئيسك في مدرسة ميناب، وأنتِ بررتِ فعلتكِ، كانوا أطفالاً أيضاً. عندما تُقبّلين طفلكِ، تذكري أمهات هؤلاء الأطفال”.

IRI Embassy in Armenia
@iraninyerevan
Congratulations to you. Children are innocent and lovable. Those 168 children that your boss killed in the school in Minab, and you justified, were also children. When you kiss your baby, think of the mothers of those children.

انتهى

المقال السابقاعتراف إسرائيلي صريح بخسارة الحرب على كل الجبهات
المقال التاليصحيفة: إسرائيل أنشأت قاعدة سرية بالعراق لدعم حربها على إيران