شفقنا ــ أكد ممثل المرجعية المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة العلامة السيد أحمد الصافي، دعم العتبة المقدسة لكل نشاط أو مشروع يرتقي بمستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والزائرين.
جاء ذلك خلال استقبال سماحته المدير العام لدائرة صحة كربلاء المقدسة الدكتور صفاء أحمد الدده، حيث جرى في اللقاء بحث آفاق التعاون للارتقاء بالمنظومة الصحية وتطويرها بما يتناسب مع مكانة المحافظة الدينية والخدمية.
وتناول اللقاء جهود العتبة المقدسة في إسناد القطاع الصحي الحكومي، عبر مشاريعها الطبية ومراكزها المتخصصة التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والزائرين، ودور مركز السيد جعفر الحلي (رحمه الله) للخدمات الطبية الطارئة التابع للعتبة في المدينة القديمة بخدمة المواطنين والزائرين.
وأكد سماحة السيد الصافي دعم العتبة العباسية ومباركتها لكل نشاط أو مشروع يهدف إلى خدمة المواطنين والزائرين ويرتقي بمستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم.
ثم أضاف، أنّ توفير الخدمات الطبية الطارئة للزائرين، ولا سيّما في المدينة القديمة، يمثل أولوية قصوى تتطلب تكاتف الجهود بين المؤسسات الصحية الحكومية وأقسام العتبة المقدسة المعنية؛ لضمان سرعة الاستجابة خصوصًا في الحالات الطارئة، لضمان سلامة الجميع.
انتهى


