بالفیدیو ؛ إجلاء أول ركاب السفينة الموبوءة بفيروس هانتا في ميناء تينيريفي 08:39 | الإثنين 11 مايو، 2026 شفقنا – بدأت السلطات الصحية إجلاء سفينة “إم في هوندوس” السياحية الموبوءة بفيروس هانتا بعد وصولها إلى جزر الكناري الإسبانية اليوم الأحد. https://ar.shafaqna.com/wp-content/uploads/2026/05/6a00988b4236042dda64072f.mp4 المصدر: AP