شفقنا – أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم، عن وصول شهيدين و10 جرحى إلى مستشفيات القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية جراء القصف الإسرائيلي.
وأوضحت الوزارة في بيان عاجل أن الحصيلة منذ وقف إطلاق النار في 11 أكتوبر ارتفعت إلى 856 شهيدًا و2,463 جريحًا، إضافة إلى 770 حالة انتشال.
وفي الإحصائية التراكمية، أكدت الوزارة ارتفاع عدد ضحايا العدوان على قطاع غزة إلى 72,742 شهيدًا و172,565 جريحًا.
المصدر: المسیرة
انتهی.

