شفقنا – أعلنت وزرة الداخلية العراقية اليوم الثلاثاء، إحصائية بعدد الأجانب الذين تم منحهم الجنسية العراقية منذ 2006.
وقال رئيس دائرة العلاقات والإعلام في الداخلية اللواء مقداد ميري، في بيان أن “المجموع الكلي للأجانب الذين مُنحوا الجنسية العراقية منذ عام 2006 وحتى العام الحالي بلغ 2757 شخصاً”.
وبين، إن “عمليات التجنيس جرت وفقاً للضوابط القانونية والتعليمات النافذة”، مضيفا، أن “منح الجنسية يخضع للموافقات الأصولية بعد استكمال جميع الشروط الأمنية والإدارية”.
انتهی.

