شفقنا – أفاد بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأربعاء بأنه زار الإمارات والتقى برئيسها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حرب إيران.
وجاء في البيان أن اللقاء أفضى إلى “تحسن تاريخي” في العلاقات بين إسرائيل والإمارات.
والبيان هو أول تأكيد فيما يبدو على عقد لقاء بين نتنياهو ورئيس الإمارات.
وقال مصدر مطلع على اللقاء إن نتنياهو والشيخ محمد بن زايد التقيا في العين، وهي مدينة تقع على الحدود مع عمان، في 26 مارس آذار، واستمر لقاؤهما ساعات عدة.
المصدر: رويترز
انتهی.

