شفقنا العراق ــ استنفرت العاصمة بغداد بكافة تشكيلاتها الأمنية والخدمية والطبية، طاقاتها القصوى لتأمين وتفويج جموع الزائرين الوافدين نحو مدينة الكاظمية المقدسة، لإحياء ذكرى استشهاد الإمام محمد الجواد (عليه السلام)، وسط خطة أمنية مرنة تميزت بغياب القطوعات المرورية، وتنسيق رفيع المستوى بين الأمانة العامة للعتبة الكاظمية والجهات الحكومية الساندة.
واستقبلت الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة قائد عمليات بغداد الفريق الركن وليد خليفة مجيد التميمي، وكوكبة من القيادات الأمنية والعسكرية، لمتابعة سير الخطة الأمنية والخدمية واستعدادات القطعات وجاهزيتها في قواطع المسؤولية لتأمين أجواء الزيارة التي تشهدها مدينة الكاظمية المقدسة.
تنسيق لإنجاح زيارة الإمام الجواد
وأكد اللقاء على ضرورة توحيد الجهود والتنسيق العالي والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية ذات العلاقة، فضلاً عن اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة وكل ما يُسهم في إنجاح الزيارة المباركة.
ووجهت الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة دعوتها إلى الهيئات والمواكب الحسينية، والزائرين الكرام بالالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة عن الجهات المختصة، والتعاون مع القوات الأمنية المتواجدة، والفرق الصحية، وكذلك التعاون مع خدّام الإمامين الجوادين “عليهما السلام” لضمان حماية جموع الزائرين والحفاظ على صفو الزيارة المباركة.
*لمتابعة القراءة على موقع (شفقنا العراق)، اضغط هنا.


