وفد العتبة العلوية يواصل زياراته للعوائل المنكوبة بالحرب في أصفهان

شفقنا- واصلت العتبة العلوية المقدسة حملتها الإغاثية والإنسانية في مدينة أصفهان عبر توزيع الهدايا التبركية على العوائل المنكوبة والمتضررة، بعد الجولة التي شهدتها العاصمة طهران، في مشهد إنساني جسّد التضامن والمواساة التي يحملها خَدَم مرقد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام).

وأكد رئيس لجنة الحملة الإغاثية عضو مجلس الإدارة الخادم حيدر العيساوي: أن عملية التوزيع جاءت بالتنسيق مع بلدية أصفهان تطبيقاً لبنود مذكرة التفاهم ، موضحاً أن الهدف من هذه المبادرات هو زرع روح المحبة والدعم المعنوي وتطبيب قلوب العوائل التي تمر بظروف إنسانية صعبة.
وشهدت الفنادق المخصصة لإيواء العوائل التي تهدمت منازلها، جولات ميدانية قام بها أعضاء الوفد من خَدَم مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، حيث حملوا معهم الهدايا التبركية ورسائل المواساة والدعاء.

وفاضت مشاعر العوائل المكرَّمة بكلمات الشكر والثناء والولاء للمبادرة بتفقدهم وتزويدهم بركات أمير المؤمنين (عليه السلام) إلى مساكنهم المؤقتة.

انتهى

المقال السابقالعتبة العلوية تعلن استضافة الآلاف من عوائل الشهداء في إيران لزيارة العتبات المقدسة
المقال التاليوول ستريت جورنال تؤكد زيارة نتنياهو للإمارات.. لهذا السبب كان الإعلان “حساسا”