أنصار الله: تل أبيب فشلت في مواجهة إيران

شفقنا – أكد زعيم حركة أنصار الله في اليمن فشل الكيان الصهيوني في مواجهة صمود الجمهورية الإسلامية الإيرانية، محذراً من خطر المخطط الشيطاني الأمريكي – الصهيوني.

أفادت وكالة مهر للأنباء، أن عبد الملك الحوثي، قائد حركة أنصار الله، شدد في بيان له على أن “الإهانات التي يوجهها الصهاينة وأعوانهم إلى القرآن الكريم والمقدسات الإسلامية، إنما تهدف إلى استهداف الإسلام والمسلمين”.

وأضاف الحوثي: “هذا المخطط الشيطاني الصهيوني شديد الخطورة على المجتمع البشري بأسره. أمتنا الإسلامية تتحمل مسؤولية مواجهة شر الصهاينة وأعوانهم، والوقوف في وجه تجبّرهم”.

وأوضح قائد أنصار الله: “يسعى الصهاينة، بناءً على هذا المخطط، إلى تصعيد الهجمات العدائية في مرحلة جديدة ضد منطقتنا، بعد فشلهم في مواجهة الجمهورية الإسلامية الإيرانية. ويكمن الخطر الحقيقي في تجاهل هذه المخططات، وتهيئة الأرضية لعداوة الأعداء وتنفيذ مشروعهم الشيطاني”.

وشدد الحوثي على أن “أمتنا لم تكن غافلة عن هذه المخاطر والهجمات الأمريكية – الصهيونية ضد الإسلام والمسلمين”. وأضاف: “أطلب من أمتنا أن تؤكد، من خلال تواجدها في الميدان، جاهزيتها لمواجهة أي عمل عدواني من أمريكا والكيان الصهيوني”.

انتهى.

المقال السابقدراسة: مياه الصرف الصحي قد تنذر بفيروسات السرطان مبكراً
المقال التاليالحشد الشعبي يطلق عملية أمنية واسعة من شمال العراق إلی جنوبه