وكالة إيرانية: طهران سلمت أحدث مقترحها إلى الوسيط الباكستاني

شفقنا – ذكرت وكالة “تسنيم” المقربة من الحرس الثوري اليوم الاثنين أن إيران سلّمت أحدث نصوصها المكون من 14 بندًا عبر الوسيط الباكستاني، وسيقوم الوسيط الباكستاني بتسليمه إلى الأمريكيين.

  وأشار المصدر إلى أن الأميركيين كانوا قد أرسلوا مؤخرًا، ردًا على النص الإيراني السابق الذي قدّم أيضًا في 14 بندًا، نصًا خاصًا بهم. وبناءً على الإجراء المتبع في الأسابيع الأخيرة لتبادل الرسائل، قامت إيران مجددًا بتقديم نصها بعد إجراء تعديلات عليه، في 14 بندًا عبر الوسيط الباكستاني.

ووفقًا لهذا المصدر المطّلع، فإن النص الإيراني الجديد يركز على موضوع مفاوضات إنهاء الحرب، والإجراءات التي تبني الثقة من قبل الجانب الأميركي.

*مصادر خبرية

انتهى.

المقال السابقعون: إطارنا للمفاوضات يتمثل بالانسحاب الإسرائيلي ووقف إطلاق النار
المقال التاليالعراق: لم يتم تأشير أي معلومة بشأن وجود استهداف للسعودية بـ3 طائرات مسيرة