في اتصال هاتفي.. وزيرا خارجية السعودية وإيران يناقشان التطورات الإقليمية

شفقنا – ناقش وزيرا خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمملكة العربية السعودية التطورات الاقليمة خلال اتصال هاتفي.

وأفادت وسائل إعلام بأن الوزيرين السيد عباس عراقجي وفيصل بن فرحان ناقشا خلال مكالمة هاتفية مساء يوم الاثنين، قضايا تتعلق بالعملية الدبلوماسية الراهنة وآخر التطورات الإقليمية.

*مصادر خبرية

انتهى.

المقال السابقنائب رئيس المجمع العالمي لأهل البيت يوجه رسالة تعزية بمناسبة استشهاد قائد كتائب القسام
المقال التاليالصحة اللبنانية: 3020 شهيدا في العدوان الإسرائيلي على البلاد منذ 2 مارس