شفقنا – ناقش وزيرا خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمملكة العربية السعودية التطورات الاقليمة خلال اتصال هاتفي.
وأفادت وسائل إعلام بأن الوزيرين السيد عباس عراقجي وفيصل بن فرحان ناقشا خلال مكالمة هاتفية مساء يوم الاثنين، قضايا تتعلق بالعملية الدبلوماسية الراهنة وآخر التطورات الإقليمية.
*مصادر خبرية
انتهى.

