شفقنا – أشارت بعض المصادر الإعلامية إلی أن وزير الداخلية الباکستاني لم يغادر إيران بعد يومين من الزيارة إلی طهران وأن المؤشرات تدل علی تمديد زيارته ليوم آخر.
أوضحت وسائل الإعلام الإيرانية أن “محسن نقوي” وزير الداخلية الباکستاني بالتقى وزير الداخلية الإيراني مجددًا لبحث التعاون الثنائي.
وأفادت بأن وزيري داخلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية وباكستان أكدا على ضرورة توسيع العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون الحدودي.
كما جرى خلال لقاء إسكندر مؤمني ومحسن نقوي بحث وتبادل وجهات النظر بشأن أوضاع المنطقة.
وكان تطوير التبادلات الحدودية من بين الموضوعات الأخرى التي طُرحت في هذه الجولة من محادثات الجانبين.
ويُعد هذا اللقاء الثاني بين وزيري داخلية إيران وباكستان خلال اليومين الماضيين.
وخلال زيارته إلى طهران، التقى وزير الداخلية الباكستاني عددًا من المسؤولين الآخرين، من بينهم الرئيس مسعود بزشكيان، ورئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف.
*مصادر خبرية
انتهی.


