هجوم أمريكي على ناقلة إيرانية.. والحرس الثوري يرد

وأوضح بيان للحرس، أن هناك أضرارا بناقلة نفط إيرانية استهدف بقذيفة قرب هرمز.

كما أعلن الحرس الثوري أنه هاجم مقر الأسطول الخامس الأمريكي بالصواريخ والمسيرات، مبينا أنه استهدف مقر الأسطول الخامس ردا على استهداف ناقلة نفط إيرانية.

وأوضح بيان الحرس الثوري، أنه “حذرنا سابقا أن ردنا سيكون مختلفا إذا تعرضنا للعدوان ونؤكد أن زعزعة أمن مضيق هرمز ستكلف الجيش الأمريكي المعتدي ثمنا باهظا”.

المقال السابقانفجارات في جزيرة قشم الإيرانية.. والحرس الثوري يرد ويتوعد بتوسيع الهجمات
المقال التاليقضاء وإعلام وانتخابات.. هل تهتز واشنطن تحت ضغط ترمب؟