شفقنا- باشرت العتبة العلوية المقدسة رفعَ راية الغدير في ساحة الميدان ومجسرات ثورة العشرين عند مدخل المدينة القديمة في النجف الأشرف، إيذانًا بانطلاق فعاليات أسبوع الغدير الدولي الخامس عشر.
وحضر رفع الراية وجهاءُ مدينة النجف الأشرف وأهاليها وخدمُ العتبة المقدسة، وتخلل الفعالية إلقاء قصائد شعرية بهذه المناسبة، كما شهدت مراسم رفع الراية أجواءً من الفرحة والسرور بين الحضور، وذلك تجسيدًا لمعاني الولاء لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام)، وإحياءً لعيد الله الأكبر، عيد الغدير الأغر.

يُشار إلى أن مراسم رفع راية الغدير تُعدّ من أبرز فعاليات أسبوع الغدير الأغر، إذ ستُقام مراسم رفع الراية في 150 موقعًا في مختلف أنحاء العراق والعالم، بما في ذلك العتبات المقدسة والمزارات الشريفة ومواقعَ وساحاتٍ رئيسةٍ، تجسيدًا لمعاني الولاية والوفاء للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام)، وتعظيمًا لهذه المناسبة.
انتهى


