شفقنا – قالت وزارة الصحة الكويتية، الأربعاء، إنها استقبلت 63 مصاباً في الهجوم الإيراني على مطار الكويت الدولي، الأربعاء، مشيرة إلى تسجيل إصابات بالغة ومتعددة وسط المسافرين والعاملين.
وأضافت الوزارة في بيان، أن الإصابات شملت “كسوراً وإصابات في الرأس وحالات نزيف دماغي وبتر أطراف وإصابات ناجمة عن الانفجارات، إضافة إلى حالات استنشاق الأدخنة”. وأشارت إلى إجراء 7 عمليات جراحية كبرى وعاجلة.
وذكرت وزارة الصحة الكويتية أن 25 سيارة إسعاف “تحركت إلى موقع الحدث في مطار الكويت، لتنفيذ عمليات الفرز الميداني، والإسعاف العاجل، ونقل المصابين إلى المستشفيات”.
وكالة الأنباء الكويتية
انتهى.


