العراق يغلق مكاتب الجزيرة في بغداد لمخالفتها “الضوابط”

شفقنا-  سحبت السلطات العراقية ترخيص شبكة الجزيرة الإخبارية القطرية، وأغلقت مكاتبها في بغداد، واتهمتها بمخالفة الضوابط الحكومية الصادرة في 2014 لتنظيم وسائل الإعلام “في زمن الحرب على الإرهاب.”

وقالت الجزيرة إنها في حالة صدمة من هذا الإجراء.

وأكدت الشبكة في بيان لها “التزامها بسياستها التحريرية في تغطية الشأن العراقي وتطورات الأحداث الجارية فيه.. وحرصها الدائم على نقل أخبار العراق للشعب العراقي ومشاهديها في الوطن العربي والعالم كله”.

وفي 2013، اتهمت الحكومة العراقية شبكة الجزيرة وتسع قنوات فضائية أخرى بتأجيج المشاعر الطائفية التي تذكي العنف.

انتهى4

المقال السابقنداء تحذيري.. مسيحيو الشرق “مهددون بالزوال”
المقال التاليالاتحاد العراقي لكرة القدم: متمسكون بملاعب ايران لانها الانسب للعراق