شفقنا- نظمت السبت 28 أيار/ مايو، مباراة كرة قدم رمزية بين فريقٍ من القساوسة الكاثوليك والبروتستانت وبين فريق من الأئمة المسلمين في مدينة دوسلدورف الألمانية، تولّى حبرٌ يهودي مهمة التحكيم فيها.
وقام بأداء دور الحكم في المباراة حبر يهودي، وسط حضور كبير من المسلمين والمسيحيين في المدينة، وبمشاركة عمدة دسلدورف توماس غايسل.
وأشار المنظمون إلى أن فكرة المباراة جاءت للرد على منظمة بيغيدا المناهضة للإسلام في ألمانيا، بعد مسيرتها العام الماضي ضد المسلمين في المدينة.
المباراة الودية انتهت بتفوق فريق أئمة المساجد بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين لفريق القساوسة، واختتمت الفعالية بصورة تذكارية جمعت الفريقين مع عمدة المدينة والمنظمين.
انتهى

